كاكاشي: الابن، الصديق، و المُعلم. تعرف عليه مِن شتى الجوانب.

7 min


0
103 shares

عندما نتحدث عن المعلم، عندما نتحدث عن الصديق، عندما نتحدث عن القائد، عندما نتحدث عن العبقري. هل من مثالٍ يفوقه روعةً؟ النينجا الناسخ، “كاكاشي” الشارينجان، الـ”هوكاجي” الـسادس. تعددت ألقابه، إنه بطل تقريرنا اليوم، إنه…

Hatake Kakashi

كاكاشي-سينسي

كاكاشي الابن:-

بعد فقدان والده، ذلك البطل الذي تحول فجأةً إلي خائن. لقد آثر ناب كونوها الأبيض: “هاتاكي ساكومو” -والد بطل تقريرنا-  أصدقاءه على مهمته. جعل ألم فقدان والده من بطلنا شخصًا صارمًا، يطبق القوانين دون تهاون؛ نتجت عن ذلك مشكلاتٍ عدة مع زملاء فريقه، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالقوانين. لم يكن ذلك الفتى ودودًا حقًّا؛ لذلك كان الانسجام مع فريقه أمرًا صعبًا.

كاكاشي الصديق:-

كاكاشي بلا قناع

“أنت محق، من يخالف القوانين هو حثالة، ولكن من يتخلى عن أصدقائه هو أسوأ من الحثالة”

تلك الكلمات التي حملها بطلنا عن صديقه الذي فقده، وكانت أول ما علمه لفريقه “الفريق السابع”. رغم أنه لم يكن ذلك الصديق الودود، ولكن لطالما احبه الجميع واعتبروه صديقًا عزيزًا. وقد علمه صاحب هذه العبارة
 “أوتشيها أوبيتو”، صديقه الذي أنقذه من الموت مضحيًا بحياته، الشخص الذي ورث بطلنا إرادته عنه، المعنى الحقيقيّ للصداقة.

المعلم:-

رين و أوبيتو و كاكاشي و ميناتو

”معلمي، “أوبيتو”، “رين”، يبدو أنني قد وجدت عائلةً أخرى، سأمضي معهم في طريقي“

لقد تخطى الفريق السابع الاختبار!! كان أول فريقٍ يتمكن من تخطي الاختبار الذي وضعه بطلنا!! لقد كان اختبارًا لمدى التعاون والانسجام بين الفريق. لقد حرص بطلنا على أن ينقل إرادة صديقه ووالده إلى تلاميذه.

”لا تقلق؛ فأنا لن أدع رفاقي يموتون“

”لقد نضجتم حقًا. “ناروتو”، “ساسكي”، “ساكرا”، أحبكم جميعًا“

كاكاشي العبقريّ:-

تخرّج بطلنا في سنته الأولي من الأكاديمية في الخامسة من عمره. كما ترقى إلى رتبة “تشونين” في السادسة من عمره. وأصبح في رتبة الـ”جونين” في الثالثة عشر من عمره. في سنه الصغيرة كان متقنًا لأكثر من عنصر، مثل عنصري البرق -عنصره الطبيعيّ- و الأرض. واستطاع تطوير التقنية الغير مكتملة “تشيدوري”، كما أكملها بعد حصوله على الـ”شارينجان”.

قبل ترقيه إلى منصب الـ”هوكاجي” السادس، كان متقنًا للعناصر الخمسة. لُقب بالـ”نينجا” الناسخ؛ لأنه قام بنسخ ما يزيد عن ألف تقنية. استطاع تأدية أختام تقنياته بمهارة وسرعة فائقة. يتميز بمهاراته في التسلل والتعقب والاغتيال، كما يستطيع استدعاء “كلاب النينجا”. اشتهر بذكائه وسرعة تخطيطه. كان ماهرًا في الـ”تايجتسو”، مستغلًا سرعته وقوته البدنية. رغم قلة نسبة الـ”شاكرا” لديه، إلا أنه استطاع التحكم بها واستغلالها بمهارة.

استطاع تطوير عين الـ”شارينجان” إلى الـ”مانجيكيو”، وتميزت بتقنية الـ”كاموي”، وهي تقنية قادرة على نقل الأجسام البعيدة إلى زمكان مختلف. رغم الضرر الذي تسببه عليه هذه التقنية، إلا أنها تقنية قوية حقًا.

أثناء الحرب الرابعة وبعد حصوله علي القوي المؤقتة من صديقه، استطاع بطلنا استخدام الـ”سوسانو” المكتمل، رغم أن ذلك كان لمدة وجيزة، إلا أنه استطاع استخدام دمج مهارات الـ”تشيدوري” والـ”شوريكين” والـ”مانجيكيو” مع الـ”سوسانو”!! إنه عبقريٌّ حقًا!!


.

لقد تخطى بطلنا المحن التي تعرض لها مستعينًا بعائلته الجديدة ليصبح الـ”هوكاجي” السادس، الشخص الذي حافظ على سلام وتطور القرية ما بعد الحرب الرابعة، ويصبح من أروع ما قدمه إلينا “كيشيموتو” مؤلف الـقصة.


Like it? Share with your friends!

0
103 shares

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
1
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Ali Abdelhady

2 Comments

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format